الاثنين، 26 مايو 2008

نصر السودان

لقد حققت قوات الشعب المسلحة وقوات الشرطة الموحدة وقوات الاحتياطي المركزي وقوات الدفاع الشعبي
نصراً جديداً للامة السودانية عندما أنتصر علي المرتزقة والخونة الذين باعوا أنفسهم للصهيونية بثمن بخيس
عندما فكروا هؤلاء المرتزقة غزو أمدرمان تلك المدينة التي وقفت صامدة أمام الاتراك والإنجليز وهي معقل
الأنصار ويعلم قائد حركة العدل والمساواة معنى هذه الكلمة ويعرف أيضاً بسالة جيش السودان وقوته وأقول له
لايقرك سلاحك ولا مساندة تشاد لك فأنت تعلم من الذي صنع تشاد ومن الذي صنع إدريس دبي وإذا نسيت
فأظهر لنا ثانية حتى نعلمك نحن المواطنين وليس الجيش فأنت جعلتها حرباً عامة تستهدف المواطن السودان والله
نقولها لك نحن المواطنين غير حكم البشير ما عايزين حكم والبرفض الحكم بنحكم زندية وما تفكر يوم من الأيام
انك حتمسك حكم السودان لأننا لا نرضي غير البشير يكفي أنه ابن السودان ويكفي أنه الرجل الوحيد الذي جعل للسودان
كلمة في وسط الدول والوحيد الذي جعل اقتصاد هذا البلد عالياً بعد أن كان السودان يعتمد علي فتافيت الدول الغنية
ولا تنسى إنه الرجل الذي أطلق شعار نأكل مما نزرع ونلبس مما نصنع ولا تنسى إنه الرجل الذي قدم اخيه شهيداً لهذا الوطن
وقدم رفيق دربه أيضاً شهيداً لهذا الوطن ، فهذا قليل من كثير فحدثنا أنت ماذا فعلت قتل وتجنيد الأطفال الأبرياء أم قتلك لأخيك
السوداني أم قتلك لأهلك في دارفور أم بيع نفسك للصهيونية أم ..... الخ ، والله يا خليل إن رضت الحكومة علي أن تجلس معك
في طاولة حوار لا نرضى أبداً فحدينا معك نحن الشعب سوف يكون في الميدان وعيزنها معاك بندقية عديل ونشوفك حتسوي شنو
ونحن عايزين نأكل حي عديل ......
أبو ميثاق

ليست هناك تعليقات: