الأحد، 25 مايو 2008

اقيف يا عمليل أسمع التقرير
أبدأ ليك من وين
من أبطال الجهاز ولا من قوات الدفاع
ولا ناس المدرعات وقوات الشرطة والإحتياط

والله ديل رجال عديل
في حماية الوطن ما بندسو من عميل
وفي أم درمان أدوك درس عديل
وخلو كلابك تجري من الويل

وكان لسلاحك شالوهو عديل
وقالوا والله دي أحلي هدية
وحالفين أكان ظهرت ياكلوك عديل

والظاهر عليك يا خليل نسيت ؟
نسيت أمدرمان
نسيت أبطالها من زمن المهدي
والخليفه عبد الله ...
ونسيت الطابية
ونسيت مقتل غردون
دي بلد الأنصار وكل السودان
تلقى فيها ناس الغرب وناس الشرق
وناس الجنوب والشمالية كمان
ده ما تاريخ عارفو زمان
وهاك هسي
تلقى ناس الكلية الحربية عرين الأبطال
وناس القاعدة الجوية
والشرطة العسكرية
للعدو جاهزين ولا ما بهينو ولا بلينو
وتجلي لجوه حبة مع الكبري تلقي
ناس السلاح الطبي العالجوا جريح
وجنبهم ناس المهندسين البهندسوا الغشيم
وناس الموسيقى البعزفوا الحان الدوشكا
والإثنين وأربعين

وكان مشيت حبة لقدام تلقى كلية
القادة والأركان
وفي الكبري والله ما قطعوا عميل
تلقى ناس أبطيره اللرد جاهزين
عرباتك خلوها ذي العجين
وكان لكلابك خلوها تقول واي عديل
والله ما بخافوا لو جاتم اسرائيل

وأقيف يا عميل النقوليك
اسمع كلام نسوانا القالو فيك
قالن حقو نخلي لبسان التوب لخليل
وحلفن كان لقنك
إلا ادقو ليك الدلوكة وارقصنك
لانك ما خليت حاجة التوب ولبستو
والكريم ومسحتو ومعاهم كمان استكرتو

ولسه الكلام كتير والتقيل جاي وراء
الجاي ده كلام رجال عديل
اسمع كلام مهندسنا ود عبد الله
قال ليك أمدرمان دي مقبرة الغزاة
وانت عارف ود عبد الله ده كلاموا بنفزو
وحتى لوكان في اسرائل.

والفريق سلفاكير قاليك
خلي طرب المواطنين
وكان قعدت قلت سلام
كنت لقيتنا جاهزين

وأسمع الكلام ده
ده من ود دار جعل
زولاً ما بعرف الخوف
قاليك قول لدبي
الرسالة وصلت
والرد بجيك في انجمينا عديل
والحصل في أم درمان كان العنوان
عرفتوا لا اوضح ليك
ده السوداني الأصيل
الما بعرف الميل
عرفتو ده ما ود البشير

ليست هناك تعليقات: